روايتك معاك

روايتك معاك في كل مكان استمتع بها.

recent

آخر الرويات

recent
جاري التحميل ...

رواية سحر الصحراء: المؤلف ( باربرا كارتلاند ) A desert magic novel

 


وصف رواية "سحر الصحراء":

"رواية سحر الصحراء" بقلم باربرا كارتلاند pdf. . رواية رائعة حقًا ، أفكار ومشاعر مثيرة ، تجذب مشاعرك ، تسرق عواطفك ، تغزو وجودك وتتحكم فيه حتى تكمل كلماتها الأخيرة. وكأن هذه الرواية تناسب حالتك العقلية وعواطفك ، تدخلنا هذه الرواية في جو ميتافيزيقي لذيذ.وهي معروفة بطلاقة السرد ولغتها الواضحة ، وقد ساهم أسلوبها السردي الفريد في تكوين حبكة قوية ، مما زاد من التشويق والإثارة في الرواية.

نبذة عن المؤلفه باربرا كارتلاند:

اسمها الكامل ماري باربارا هاميلتون كارتلند، وُلدت في 9 يوليو 1901 بإدجبستون (مدينة قديمة تابعة الأن لبرمنغهام . وتوفت في 21 مايو 2000 بهاتفيلد في هيرتفوردشاير. وهى كاتبة إنجليزية . وتعد كارتلاند سيدة روايات الحب والرومانسية حيث ألفت اكثر من 650 كتابا وقد تكون أكثر المؤلفين إنتاجا في العالم . بدأت باربرا الكتابة عام 1920، حيث كانت تكتب مواضيع اجتماعية تنشرها في صحيفة "ديلي اكسبرس".

 وفي عام 1923 نشرت أول رواية لها بعنوان "اللغز"، بينما عرضت مسرحية (النقود القذرة) التي كتبتها في عام 1925، وأعادت كتابتها في كتاب يحمل اسم "الغبار" تسبب في نفس السنة التي في مثول باربرا أمام المحكمة. و في أواخر عام 1928 كتبت مسلسلا إذاعيا بعنوان (الأفضل في الإنسان)، و في عام 1933 أصدرت روايتها (سجين في البرج) التي كان لها صدى قوي لدى القراء.

وكتبت باربرا روايتها المائة بعد ذلك بسنة. في الـ 1973 قدمت باربرا عشرة كتب لدار النشر"بان بوك"، وقدمت نفس العدد لدار"غوركي". و في العام 1973 بدأت النشر في دار بانتوم في الولايات المتحدة. دخلت كارتلاند كتاب الأرقام القياسية بسبب مبيعات كتبها الكبيرة، وفي 1991 أطلقت عليها الملكة اليزابيث الثانية لقب "سيدة" الموازي للقب "سير" لدى الرجال.

المصدر:كتب PDF


عن الكاتب

Admin

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

روايتك معاك