روايتك معاك

روايتك معاك في كل مكان استمتع بها.

recent

آخر الرويات

recent
جاري التحميل ...

رواية حدث في برلين تأليف هشام الخشن | روايتك معاك



نبذة عن الرواية:
حادثة جديدة على ال pdf بقلم همشام الخشن. إنها آلة موسيقية أثرية لا تقدر بثمن ، فبعد ثلاثة قرون من التاريخ قبل أن تصل إلى أيدي العائلات الألمانية المعاصرة التي حكمها النازيون ، أصبح الكمان إرثًا للابنة التي انفصلت بعد سقوط النازية وتوسع جدار برلين. تم فصل مسار بحثهم ورحلهم ، وبعد عقود ، التقيا في بلد لم يتم التفكير فيه مطلقًا.

تقع خلفية هذه الرواية في الفترة ما بين أواخر الخمسينيات وأوائل الستينيات ، وتمتد إلى التسعينيات من القرن الماضي. تدور الفكرة الرئيسية لهذه الرواية حول بقايا النازيين الذين هربوا من ألمانيا خلال هذه الفترة وعائلاتهم. الهروب من الملاجئ في مصر ودول أخرى في العالم.

الصراع واسع النطاق بينهم وبين الموساد الإسرائيلي والسعي الإسرائيلي المستمر لهم ، حتى الآن ، بالنسبة لأولئك الذين ما زالوا على قيد الحياة ، هذا لم يتوقف.

بعد سقوط الناشيين ، أجبر الرجال والنساء المتبقون في الحزب النازي على الهجرة إلى بلدان مختلفة. من قبل الحزب النازي.

في هذه الرواية سنشهد بعض التغييرات في السلوك النازي الألماني مثل تهجير اليهود ومعسكرات التعذيب والموت والرايخ الثالث وجدار برلين وغيرها من سمات التاريخ النازي. واستمرت هذه الأحداث حتى سقوط النازيين هنا ظهرت ليليان وهيلدا ، الأولى كانت مديرة مكتب سكرتير الشرطة السرية ، والأخرى عازفة كمان ، ابنتان لضباط ألمان مشهورين.

بعد سقوط النازية ، فرت ليليان إلى مصر ، وهربت هيلدا وصديقها من ألمانيا الشرقية إلى ألمانيا الغربية. خلال هذه الرحلة ، وبينما كان كل فلول النازيين يطاردونهم ، أعد عملاء المخابرات الإسرائيلية العديد من المفاجآت والأحداث لهم ، وكان بإمكان اليهود وغيرهم قتلهم أو أسرهم في أي وقت.

طوال الرحلة ، سيكون القراء حريصين على فهم مصير هاتين الشخصيتين ، فهل تستطيع ليليان الهروب من مطاردة اليهود لها؟ هل تستطيع هيلدا أن تعيش حياة مستقرة مع ابنتها وعشيقها؟

ماذا حدث للأختين بعد أن انفصل القدر عن القرية؟ هذا ما تعرفه في الرواية ، بصرف النظر عن سرد العديد من الأحداث التاريخية الحقيقية ، مثل إيقاع أيخمان وشخصيات نازية أخرى ، وكيف هرب باقي الشخصيات من الحزب النازي وتفاصيل أخرى.

لتنزيل وقراءة الرواية اضغط علي "أحداث برلين" للكاتب هشام الخشن مجانًا بصيغة PDF

عن الكاتب

Admin

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

روايتك معاك